مدير أمن القاهرة الجديد يتفقد الخدمات الأمنية في المحافظة

كلف اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، كافة جهات المديرية بتنفيذ خطة عمل تعتمد على تحقيق التواجد الأمني الفعال القادر على مكافحة الجريمة بمختلف صورها.

وأكد عبدالعال، خلال تفقده للخدمات الأمنية، على الالتزام بمبدأ الشرعية وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان، باعتبار ذلك أحد ثوابت الاستراتيجية الأمنية للوزارة، إضافة إلى تعزيز الخدمات حول البنوك والمتنزهات والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمناطق التجارية.

ووجه بضرورة تواجد الشرطة النسائية التابعة لإدارة مكافحة العنق ضد المرأة ومنع المعاكسات وضبط المتحرشين في أماكن التجمعات، والطريق العام مع ضبط محرزي ومتجري الألعاب النارية، وتعزيز الرقابة المرورية بمحاور الطرق داخل المدينة وخارجها بما يحقق السيولة المرورية المنشودة.

وتفقد المرور في مناطق (شبرا – غمرا – التحرير – كوبري اكتوبر – طلعت حرب – الأوبرا – العتبة – الأزهر – الأوتوستراد – ر ابعة – سيتي استارز – مكرم عبيد).

وكلف كافة المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ عناصر الخطة وتهيب المديرية بقاطني المحافظة مساعدة رجال الشرطة للقيام بمهامهم واحترام قواعد وآداب المرور، لكي يثبتوا أن شعب مصر العظيم الذي قاد ثورة التغيير السلمية قادر على تصحيح مساره وتخطى كل الصعاب من أجل مستقبل أفضل لأبنائه.

 

المصدر

http://www.elwatannews.com/news/details/771336