مدرب طلائع الجيش: اتحاد الطائرة فرض علينا زيادة عدد أندية الدورى

أكد وائل العايدى، المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش، أن مجلس إدارة اللجنة المؤقتة بالاتحاد، برئاسة فؤاد عبد السلام، لم يحصل على رأى الأندية فى زيادة عدد أندية الدورى الممتاز إلى 28 فريقا وإلغاء الهبوط.

وأشار العايدى فى تصريح لـ”اليوم السابع” إلى أن الاجتماع الذى عقده مسئولو اللجنة المؤقتة للاتحاد، مساء الأربعاء، مع مدربى الأندية لم يشهد التصويت على النظام الجديد ولكنه كان شرحا للمسابقة، مشيراً إلى أن محمد فرج عضو مجلس الإدارة أبلغ المدربين أن النظام الجديد للدورى قرار مجلس إدارة ولم يناقش المدربين فى الموافقة أو الرفض.

وأضاف العايدى، أن عضو المجلس أبلغ المدربين أن النادى المعترض على هذا النظام يرسل فاكسا إلى الاتحاد.

يذكر أن مجلس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة قرر زيادة عدد الفرق إلى ٢٨ فريقا بعد إلغاء الهبوط هذا الموسم . ومن المقرر أن يتم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات، كل مجنها تحتوى على7 فرق بنظام الدورى من دورين.

ثم يلعب أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة على المراكز من الأول إلى الثامن، ثم المركزين الثالث والرابع للمركزين من التاسع إلى السادس عشر.

أما المراكز من الخامس إلى السابع فتلعب على المراكز من الـ17 إلى 28، ويهبط آخر 4 فرق إلى الممتاز ب، كما تم الاتفاق على إقامة دورى السوبر بين الفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع.

 

elyoumelsabeaa