المتحدث العسكري يُقدم «تحية واجبة» لصاحب فكرة «أضخم كتاب شكر للجيش»

وجه العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة ، الشكر لصاحب فكرة تصنيع أضخم كتاب تذكاري في مصر به مليون رسالة شكر من الشعب المصري للقوات المسلحة.

وقال «سمير» في بيان على «فيس بوك»، الثلاثاء، إنه في إطار قيام مؤسسة «المنجزين العرب للتنمية» برئاسة وليد العربي، مؤسس حملة شكرا جيش مصر، لتصنيع أضخم كتاب تذكاري في مصر بهدف جمع مليون رسالة شكر من الشعب المصري العظيم للقوات المسلحة تقديرا لإنجازاتها وفخرا بتضحيات أبنائها.

وأضاف البيان: «تتقدم قواتكم المسلحة بالشكر لصاحب المبادرة على نبل فكرته وتؤكد استعدادها الدائم لبذل المزيد من التضحيات من أجل مصر والمصريين».

وقال «العربي» في بيان صحفي، إن الكتاب التذكاري يهدف لجمع مليون رسالة شكر من المصريين للقوات المسلحة تقديرا لدورها في إنجاز مشروع قناة السويس الجديدة، وفخرا بأبطالها في مواجهة الإرهاب الأسود.

وأكد «العربي» أن أول رسالة شكر قام بكتابتها المهندس تيسير مطر، رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، وتضمنت شكر للقائد الأعلى للقوات المسلحة، مرورا بالقائد العام للجيش ورئيس الأركان والضباط والجنود.

وأضاف «العربي» أن طول الكتاب 100 سم وعرض 70 سم، موضحا أنه سيسجل، بعد الانتهاء منه وسيهديه للقوات المسلحة، في موسوعة «إنجازاتنا للأرقام القياسية العربية»، مشيرا إلى أن الحملة تسعى لتسجيل الكتاب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، اعتمادا على 3 أرقام قياسية «حجم الكتاب، وعدد رسائل الشكر، وعدد المواطنين المشاركين في إعداد وتأليف الكتاب».

 

المصدر

http://www.almasryalyoum.com/news/details/778024