الأنبا ماركوس: أدعو الشباب عدم الانسياق وراء الأفكار المصرفة عن حب مصر

قال الأنبا ماركوس الأسقف العام لكنائس حدائق القبة إنه يجب نفعل المحبة بين الجميع، لأن عيد القيامة المجيد هو عيد المحبة، وأن مصر ستتقدم بسواعد الشباب، وقدم التهاني لأبناء الكنيسة بعيد القيامة المجيدة، ولأبناء الكنيسة خارج مصر.

وأكد في تصريحات خاصة أن مصر لا تنسى أبنائها، وعلى المصريين بالخارج أن يصلوا من أجل مصر، وأن الشباب المصريين يجب أن يعملوا من أجل مصر.
ودعا الشباب عدم الانسياق وراء شعارات أخرى تصرفهم عن حب مصر، وأن مصر تحتاج مجهود كل الشباب، وأن أيام الشباب هي العمل والمجهود والبذل، وستكون مصر بهم من أقوى البلاد في الدنيا.
وقدم صباح اليوم كلًا من هاني المسيري محافظ الإسكندرية والدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية وقائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء محمد الزملوط، واللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الإسكندرية، والدكتور رشدي زهران القائم بأعمال جامعة الإسكندرية، والشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف، إلى الأنبا ماركوس الأسقف العام لكنائس حدائق القبة نائبًا عن البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والقمص رويس مرقص وكيل البطريركية بمقر الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، لتقديم التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

:المصدر

http://www.elfagr.org/1707298