وزير الدفاع: الجيش سيظل الحصن المنيع لأمن مصر القومي

قال الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن الجيش المصري سيظل دائمًا الحصن المنيع لأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية الوطن وشعبة العظيم، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود بالجيش الثالث الميداني وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء.

وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميداني ودورهم البطولي في التلاحم مع المواطنين، والتصدي للعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بسيناء، وتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس والتعاون مع الشرطة المدنية في الحفاظ على تماسك الوطن واستقراره.

وأعرب صبحي عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطني المشرف ودعمهم الكامل للقوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب لاستعادة الأمن والاستقرار لشبه جزيرة سيناء.

كما شارك القائد العام رجال الجيش الثالث الميداني تناول الإفطار، وكرّم المتميزين من الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود تقديرًا لتفانيهم في أداء المهام المكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

حضر اللقاء الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لشرق القناة، ومحافظ السويس وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء، وعدد من أهالي وشباب محافظة السويس.

 

المصدر

 

http://www.elwatannews.com/news/details/765532