وزارة الرياضة توكل “محامٍ” تونسى للطعن على إيقاف “فاطمة عمر”

قررت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، توكيل محام تونسى، للطعن على قرار اللجنة البارالمبية الدولية بإيقاف فاطمة عمر بطلة رفع الأثقال أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بعد إيقافها لمدة عامين بسبب المنشطات.

وكان الدكتور أشرف صبحى مساعد وزير الشباب والرياضة، اجتماعا، اليوم الأحد، مع اللجنة البارالمبية المصرية والرباعة فاطمة عمر، بمقر الوزارة، لحل المشكلة الخاص بقرار الاتحاد الدولى بإيقاف فاطمة عمر لمدة عامين وسحب الميدالية الذهبية الأخيرة منها بداعى تعاطى المنشطات، وما ترتب عليه من آثار.
أكد مساعد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ستتحمل كل التكاليف المالية الخاصة بالمحامى التونسى، مشيرا إلى أن الوزارة تجهز كل المستندات لإرسالها إلى المحامى خلال الأيام المقبلة.
وأشار أشرف صبحى، إلى أن الوزارة لن تتهاون فى التحقيق مع المتسبب فى إصدار البارالمبية الدولية قرارًا بإيقاف بطلة رفع الأثقال فاطمة عمر، مؤكدا أن الوزارة خاطبت اللجنة البارالمبية برئاسة اللواء محمد صبيح، للمطالبة بفتح تحقيق مع اللجنة الطبية، لمعرفة المتسبب فى إيقاف البطلة.
جدير بالذكر، أن اللجنة البارالمبية الدولية، قد قررت إيقاف البطلة فاطمة عمر، لمدة عامين، بسبب تناولها مواد محظورة، فى الوقت الذى أكدت فيه بطلة رفع الأُثقال أن الأجهزة الطبية باللجنة المصرية، تقاعست عن إرسال التقرير الطبى الخاص بحالتها إلى اللجنة الدولية.

 

لقراءة المقالة يرجي الضغط علي الرابط التالي :

http://www.masress.com/youm7/1989398