مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 / 9 / 2017 فى الدورى المصرى

يقام اليوم الأحد 17 / 9 / 2017 ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وهى مباراة سموحة وطنطا باستاد الإسكندرية ومباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب باستاد الإسماعيلية ومباراة الزمالك والداخلية بملعب بتروسبورت.
مباراة سموحة وطنطا
تنطلق في الثالثة عصر اليوم الأحد مباراة سموحة وطنطا على ملعب الإسكندرية في لقاء خارج التوقعات خاصة بعد تألق أبناء السيد البدوي منذ الصعود للدوري الممتاز في الموسم الماضي.

20170422124608468
ويسعى الفريق السكندري بقيادة التشيكى ستراكا لاستغلال إقامة اللقاء على ملعبه لتحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط كاملة فى مسابقة الموسم الحالى بعدما تعادل سموحة في الجولة الأولى مع إنبي بهدف لكل فريق على ملعب بترسبورت على الجانب الآخر، يبحث فريق طنطا بقيادة خالد عيد عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة سموحة بعد التعادل المفاجئ فى الأسبوع الأول مع النصر سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب طنطا.
مباراة الإسماعيلى والمقاولون
وتنطلق فى الخامسة والنصف مساء اليوم مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب على ملعب الإسماعيلية فى قمة أولاد العم و التى دائما ما تشهد ندية و إثارة بين الفريقين .
201701280531363136
ويتطلع الدراويش لتحقيق الفوز الثانى على التوالى بمسابقة الدورى بعدما تخطى الاتحاد السكندري في الجولة الأولى وفاز بأربعة أهداف مقابل هدفين ونجح فى قلب النتيجة لصالحه رغم التأخر بثنائية قبل تسجيل 4 أهداف متتالية بينما على الجانب الآخر، يسعى المقاولون لمواصلة صحوة البداية بعدما فاز في الجولة الأولى على الرجاء بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى لكن يعد لقاء الإسماعيلى هو الاختبار الحقيقى الأول بالموسم الجديد.
مباراة الزمالك والداخلية
وفى الثامنة والربع مساء اليوم تقام مباراة الزمالك والداخلية، على استاد بتروسبورت ويأتى الفريقان فى نفس الترتيب حيث تعادل الأبيض فى الجولة الأولى مع الإنتاج الحربى، بهدف لمثله، وهى نفس النتيجة التى حققها فريق الداخلية فى مواجهة بتروجت.
201705281113451345
ويدخل الزمالك المباراة بدوافع تصحيح المسار مبكراً بعد التعثر بالتعادل الإيجابى فى الجولة الأولى مع الإنتاج الحربى، حيث يطمح الفريق الأبيض فى تحقيق أول انتصار تحت قيادة المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى الجديد الذى تولى قيادة الفريق الأبيض قبل انطلاق بطولة الدورى فى نسخته الحالية على الجانب الآخر، يدخل الداخلية بقيادة علاء عبد العال، اللقاء بدوافع كبيرة لمباغتة الزمالك خاصة بعدما نجح الفريق فى تحقيق بداية جيدة بالتعادل مع بتروجت فى الجولة الأولى وحرص علاء عبد العال على تصحيح أخطاء اللاعبين التى رصدها فى المواجهة الماضية أمام الفريق البترولى.

 

 

 

 

 

elyoumelsabeaa