منتخب السلة يطير إلى أنجولا 22 نوفمبر للمشاركة بالتصفيات المؤهلة للمونديال

 

حدد الجهاز الفنى لمنتخب كرة السلة، بقيادة عمرو أبو الخير، يوم 22 نوفمبر الحالى موعدا للسفر إلى أنجولا، للمشاركة فى المرحلة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، على أن تكون العودة يوم 27 من نفس الشهر.

مصر تستضيف المرحلة الثانية من تصفيات المونديال
تقام المرحلة الأولى من تصفيات مونديال كرة السلة فى أنجولا فى الفترة من 23 وحتى 26 نوفمبر الحالى، بينما تقام المرحلة الثانية بمصر فى الفترة من 30 يونيو وحتى يوليو من العام المقبل.
ويدرس اتحاد كرة السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، إقامة المرحلة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فى محافظة الإسكندرية على صالة نادى الاتحاد السكندرى.

ومن المقرر أن تتم مناقشة الفكرة فى أول اجتماع لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة، على أن يتم اتخاذ القرار النهائى وعرضه على الاتحاد الدولى، لإخطارهم بمكان التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
ويعكف منتخب كرة السلة رجال بقيادة عمرو أبو الخير على الاستعداد للمشاركة فى التصفيات، حيث تم الاتفاق على خوض دورة ودية فى لبنان، فى الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر الحالى، مع خوض لقاءين وديين بين المنتخبين المصرى واللبنانى.

ثنائى المحترفين يغيبون عن منتخب كرة السلة
وتأكد غياب الثنائى أحمد خلف بيبو، وعاصم مرعى، للإصابة، حيث إن بيبو خضع لتدريبات تأهيلية لمحاولة اللحاق بالمنتخب إلا أنه لن يشارك، فضلا عن إصابة مرعى بمزق فى السمانة.

 

 

 

 

 

 

elyoumelsabeaa