مؤتمر صحفي عالمي لتيار الاستقلال حول استقبال السيسي بنيويورك

نقلا عن البوابة نيوز

338يعقد تيار الاستقلال مؤتمرا صحفيا عالميا بمنظمة السلام العالمي التابعة للأمم المتحدة اليوم يستعرض فيه تفاصيل الاحتفالية الكبرى التي ينظمها تيار الاستقلال خلال مشاركة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، صرح بذلك المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال والنائب الأول لمنظمة السلام العالمية التابعة للامم المتحدة.. مشيرا إلى أن تيار الاستقلال بدأ في دعم الرئيس السيسى بمجرد وصوله إلى مطار نيويورك حيث كان أعضاء تيار الاستقلال يرفعون الإعلام المصرية وصور الرئيس السيسى واللافتات المؤيدة لسياساته أثناء مرور موكب الرئيس امام المطار.
وقال المستشار الفضالى في تصريحات ادلى بها للصحفيين ووسائل الإعلام في نيويورك، أن كل مصرى سواء داخل البلاد أو خارجها يجب أن يفخر امام العالم كله بصفة عامة وامام الولايات المتحدة الأمريكية بصفة خاصة أن رئيسه هو السيسى الذي رفع راية مصر امام العالم كله، وأكد للجميع أن مصر دولة مستقلة ولاتقبل أي تدخل من أي جهة أو دولة في العالم كله التدخل في شئونها الداخلية.
وأوضح المستشار الفضالى أن لقاء الرئيس السيسى مع بان كى مون الأمين العام للامم المتحدة، أوضح فيه السيسى جميع الحقائق التي تدور داخل مصر وخارجها بكل شجاعة وقوة وكشف عن الاكاذيب والافتراءات التي يدعيها البعض كذبا عن الأوضاع الداخلية في مصر.
وأضاف المستشار الفضالى، أن العالم كله سوف يشاهد احتفالية تيار الاستقلال الكبرى امام منظمة الامم المتحدة خلال إلقاء الرئيس السيسى لكلمة مصر امام الامم المتحدة غدا الأربعاء، مؤكدا أن هناك دعما كبيرا وغير مسبوق من الغالبية الساحقة من الشعب المصرى العظيم لسياسات الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وادان المستشار الفضالى المحاولات الفاشلة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية ممثلة في الاعتداء على الوفد الصحفى المصرى الذي يقوم بالتغطية الإعلامية؛ لمشاركة الرئيس السيسى في اجتماعات الامم المتحدة مشيدا بدور الأجهزة الأمريكية في القبض على العناصر الإرهابية من الذين قاموا بهذه الواقعة.

http://www.albawabhnews.com/806338