كل ما تحتاج معرفته عن جهاز العاب Xbox One X بعد إطلاقه للحجز المسبق

كل ما تحتاج معرفته عن جهاز العاب Xbox One X بعد إطلاقه للحجز المسبق

أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخرًا جهازها Xbox One X للحجز المسبق، حيث يأتى ذلك بعدما كشفت الشركة عن جهازها خلال فعاليات معرض E3  للألعاب الذى انعقد فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقًا لما نشره موقع mirror البريطانى، فيمكن للمستخدمين الذين يرغبون فى الحصول على جهازالعاب إكس بوكس X الجديد يوم إطلاقه القيام بعملية التسجيل المسبق له الآن، وفيما يلى نرصد كل المعلومات حول جهاز العاب إكس بوكس الجديد كما يلى:

جهاز العاب إكس بوكس وان إكسجهاز العاب إكس بوكس وان إكس

الحجز المسبق للجهاز

أتاحت مايكروسوفت الحجز المسبق لجهاز ألعاب إكس بوكس التابع لها فى  متجرها الرسمى فى المملكة المتحدة وكذلك من خلال عدد من تجار التجزئة من طرف ثالث، ومن المقرر أن تصل وحدة ألعاب مايكروسوفت الجديدة بحلول 11 نوفمبر 2017.

سعر وحدة ألعاب مايكروسوفت

من المنتظر أن تأتى وحدة ألعاب Xbox One X بسعر يصل إلى 449 جنيها إسترلينيا للجهاز ووحدة التحكم بدون وجود أى ألعاب مثبتة مسبقًا، وهو ما يعتبر أغلى من جهاز PS4 Pro والتى تكلف حوالى 350 جنيها إسترلينيا.

مواصفات Xbox One X

ويوفر جهاز Xbox One X  بعض المميزات الرائعة فيما يتعلق بالمواصفات، تجعله أفضل من وحدة ألعاب Xbox One S  الحالية، حيث يمتلك معالج سداسى النواة بسرعة  2.3GHz، كما تم تحسين معالج الجرافيك ليصبح 1.17GHz processor، كما تم تحسين ذاكرة الوصول العشوائى 12 جيجا بايت GDDR5، ويدعم جودة عرض full 4K UHD Blu-ray.

الألعاب

من المنتظر أن تكون المنصة الجديدة قادرة على تشغيل الألعاب القديمة المتاحة لمنصة Xbox One S، إضافة إلى وجود نسخة محسنة من الألعاب القديمة تدعم دقة 4K بسرعة 60 إطار فى الثانية، حيث قالت الشركة إن هناك أكثر من 130 لعبة محسنة متاحة الآن للمنصة الجديدة على أن تصل أسماء أخرى فى الفترة المقبلة.

المصدر :

elyoumelsabeaa