قنصلية مصر بالكويت تتابع واقعة الاعتداء على مواطن مصرى فى الكويت

 

أصدرت قنصلية مصر فى الكويت بيانا صباح اليوم الأربعاء، بشأن ما ورد القنصلية من معلومات مساء الثلاثاء بشأن واقعة الاعتداء على مواطن مصرى يدعى “وحيد محمود رفاعى حسن” من قبل أحد المواطنين الكويتيين.

وأكدت القنصلية المصرية فى الكويت انتقال فريق عمل من القنصلية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء إلى مقر المستشفى المتواجد به المواطن المصرى للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف على ملابسات الواقعة.

وأكدت القنصلية أن هويدا عصام قنصل مصر بالكويت قامت صباح الأربعاء بزيارة المواطن المصرى بالمستشفى للاطمئنان عليه وتقديم القنصلية كل الدعم والمساندة له ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته الصحية والقبض على الجاني واستيفاء كافة حقوقه القانونية.

ومن جانبه، أبدى المواطن المصري شكره وتقديره لاهتمام وجهود القنصلية ومبدئيا تفهمه للخطوات القانونية التى سيتم اتباعها خلال الفترة القادمة.

وأكدت القنصلية خروج المواطن المصرى وحيد محمود رفاعى من غرفة العناية المركزة فى مستشفى الصباح، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة جدا.

وأكد فريق عمل القنصلية المصرية فى الكويت متابعته للتطورات الخاصة بتلك الواقعة مع السلطات الكويتية المختصة لحين استيفاء كافة الحقوق الخاصة بالمواطن المصرى.

 

 

 

 

 

 

elyoumelsabeaa