صفحة «السيسي» تنشر بيانا قبل انطلاق المؤتمر الاقتصادي

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بيانا له، قبل دقائق من انطلاق المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.
وأكد الرئيس في بيانه، ترحيبه بالوفود العربية والأجنبية المشاركة في القمة الاقتصادية، مشيرًا إلى أن الحكومةملتزمة باتباع سياسات تهدف إلى تحقيق معدلات عالية ومستدامة من النمو، متوقعًا نجاح المؤتمر الاقتصادى ونهوضه بالاقتصاد المصرى.
وأوضح السيسي أن مصر تسير على الطريق الصحيح نحو مستقبل أفضل، لافتا إلى التزام الإدارة السياسية بتنفيذ المرحلة الأخيرة لخارطة الطريق.
وجاء في نص البيان: “باسم الشعب المصري، أرحب بمجتمع الاستثمار الدولي “مؤتمر التنمية الاقتصادية فيمصر“، وهذا هو الوقت المناسب للمجتمع المالي العالمي ليأتوا الى مصر، لرصد تغييرات السنة الماضية التى أدت الى إصلاح الاقتصاد وإطلاق العنان لقدرت البلاد الإنتاجية”.
وأضاف: “حكومتنا ملتزمة باتباع سياسات تهدف إلى تحقيق معدلات عالية ومستدامة من النمو، وخلق بيئة أعمال تجارية قادرة على المنافسة دوليا، ونحن نعلم أننا نواجه العديد من التحديات المقبلة على المستويين الجزئي والكلى قبل أن ندرك تماما هذه الأهداف”.
وتابع: “مصر تسير على الطريق الصحيح، كما أننا نتطلع الآن إلى الوفاء بالإمكانات في مصر، ونحن ندعوالمستثمرين المحليين والأجانب على السواء للمشاركة بنشاط في إعادة تنشيط الاقتصاد المصري“.

:المصدر

http://www.vetogate.com/1523008