حبس مغتصبي بطلة العالم للأوليمبياد الخاص ببورسعيد 15 يومًا

قرر المستشار تامر محرم قاضي التجديدات، اليوم الأحد، استمرار حبس المتهمين بخطف واغتصاب “ياسمين.م.هـ” بطلة العالم في ألعاب القوى بالأولمبياد الخاص التي أقيمت في أثينا باليونان 2012م، 15 يوما على ذمةالتحقيقات، على أن يتم عرضهم في 14 مايو الجاري لنظر استمرار الحبس.
وكان بلاغ قد ورد من “م.هـ” والد “ياسمين” الضحية مقيم بدائرة قسم المناخ وبصحبته نجلته 18 سنة ـ “معاقة ذهنيًا” ومقيمة طرف والدها، واتهما ثلاثة أشخاص أحدهم يدعى “أحمد” يعمل بمخبز بنطاق حي الضواحي وتتردد الفتاة عليه لشراء الخبز، والثاني يدعى “إسلام” والثالث يدعى “صبري”؛ بقيامهم باستدراجها لشقة بإحدى العقارات السكنية تحت الإنشاء “حراسة الثالث” بمنطقة بروتكس ــ دائرة قسم الضواحي واحتجازها هناك والاعتداء عليها جنسيًا؛ ثم أطلقوا سراحها عقب ذلك.
وبعد ساعتين من الواقعة ألقت قوات مديرية أمن بورسعيد القبض على المتهم الأول (أحمد. ع. ال. ف) – شهرته (كلابو) ــ 18سنة ـ فران – (سبق اتهامه في عدد من القضايا) -، والثاني ( إسلام. أ. إ. ت) ـــ 18سنة ــ، وجار ضبط الثالث (صبري. ع. س) ــ 50سنة ــ حارس عقار ـ ومتهم آخر شارك في الجريمة شقيق الثاني وجميعهم من مقيمي دائرة قسم الضواحي.
وقد وكل والد ياسمين المحامي أشرف العزبي بالدفاع عن المجني عليها وتولي القضية.
وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمان مكلفًا إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط المتهم الهارب، والعرض على النيابةالعامة لمباشرة التحقيق وسط حراسة أمنية مشددة.

 

المصدر

http://www.albawabhnews.com/1269306