تقرير: HTC تطرح هاتف U 11 Plus نوفمبر المقبل بشاشة 6 بوصة

تقرير: HTC تطرح هاتف U 11 Plus نوفمبر المقبل بشاشة 6 بوصة

كشف تقرير جديد عن أن شركة HTC التايوانية تستعد لطرح النسخة الأكبر من هاتفها الجديد U 11 الذى يحمل الاسم الكودى Ocean Master، حيث من المنتظر أن تطلق الشركة اسم U11 Plus.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن هذا الهاتف يعتبر الأول من الشركة التايوانية الذى يوفر أبعاد العرض 18:9 aspect ratio مع الحد الأدنى من الحافات، ومن المنتظر أن يمتلك الهاتف شاشة 5.99 بوصة مصنوعة من قبل شركة JDI، وستوفر دقة عرض 1440×2880 بيكسل.

ومن المنتظر أن يكون الهاتف مدعوما بمعالج Snapdragon 835، مع ذاكرة وصول عشوائى 4 أو 6 جيجا بايت، مع وجود ذاكرة داخلية 64 أو 128 جيجا بايت، والتى تختلف حسب النموذج الذى سيختاره المستخدم.

كما سيمتلك الهاتف كاميرا 12 ميجا بيكسل فى الخلف وهى نفس الكاميرا الموجودة فى هاتف U 11، إضافة إلى كاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، مع دعم معيار IP68  لمقاومة المياه والغبار، كما يدعم ميزة الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 ويمتلك نفس ميزة الإطار القابل للضغط  Edge Sense.

ومن المنتظر أن يجرى كشف النقاب عن الهاتف فى 11 نوفمبر بالصين، حيث تسعى الشركة لاستخدامه لاستعادة مكانتها فى السوق الصينية مرة أخرى، لكن فى الوقت الحالى لم تكشف الشركة عن أبرز الأسواق التى قد تطلق فيها الهاتف.

المصدر :

elyoumelsabeaa