بابا الإسكندرية يتصل بسفير الإمارات للإطمئنان علي صحة الرئيس الإثنين، 27 يناير 2014

أجري بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية البابا “تواضروس الثاني”،اتصالا هاتفيًا مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة للإطمأن صحة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة بعد العملية الجراحية التي أجريت له مؤخرا.

وقال – بيان لسفارة الإمارات بالقاهرة- أن بابا الإسكندرية هنأ سفير دولة الإمارات بالقاهرة بنجاح العملية الجراحية التى أجريت للرئيس الإماراتي، متمنيا له تمام الشفاء العاجل، وعبر عن مشاعر الود والتقدير والاحترام الى قيادة وحكومة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة، مؤكدا في الوقت ذاته أن مواقف الإمارات تجاه مصر ستظل خالدة يسطرها التاريخ على مر الزمان ويتذكرها أبناء الشعب المصري.

من جانبه طمأن محمد بن نخيره الظاهري بابا الاسكندرية على صحة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، وأثنى على المشاعر الرقيقة من جانب قداسة البابا، منوهاً في الوقت ذاته بحرص دولة الامارات العربية المتحدة على دعم كافة الجهود المبذولة من أجل ازدهار واستقرار وتنمية مصر على كافة المستويات والأصعدة.

:المصدر

http://akhbarelyom.com/news/newdetails/253002/1/%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%83%D9%86%D8%AF.html#.VOxTG_msX0w