انطلاق البطولة العربية لأندية سيدات الطائرة باستاد القاهرة

تنطلق اليوم الأحد، منافسات البطولة العربية لأندية سيدات الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجارى باستاد القاهرة .
و يشارك فى هذه البطولة 5 فرق هم، المجمع الجزائرى و الصفاقسى التونسى و شباب 20 الصحافة السودانى فضلا عن الأهلى و سبورتنج من مصر.
كان الاجتماع الفنى للبطولة قد عقد مساء أمس السبت بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور مسئولى الاتحاد العربى و المصرى و مندوبى الأندية المشاركة للتعرف على تعليمات البطولة .
و تشهد منافسات اليوم الأول لقاءين بين الصفاقسى التونسى مع المجمع الجزائرى فى  الرابعة عصرا و الأهلى المصرى مع سبورتنج فى السادسة مساء ، على أن يلتقى غدا الاثنين  شباب 20 صحافة السودانى  مع  سبورتنج المصرى و الأهلى مع الصفاقسى التونسى .
بينما يتقابل شباب 20 صحافة السودانى  مع المجمع الجزائرى و سبورتنج مع الصفاقسى التونسى فى ثالث أيام البطولة الثلاثاء ، قبل أن تحصل الفرق المشاركة على راحة الأربعاء
تستأنف منافسات البطولة يوم الخميس القادم بمواجهتى ،  المجمع الجزائرى مع سبورتنج و شباب 20 صحافة السودانى مع الأهلى على أن يلتقى الأخير  الصفاقسى التونسى  و المجمع الجزائرى مع الأهلى الجمعة القادم .

 

 

 

 

elyoumelsabeaa