القوى العاملة تطلق مشروع القدرة على العثور على عمل لذوي الإعاقة

القوى العاملة تطلق مشروع القدرة على العثور على عمل لذوي الإعاقة

ميلووكي (15 يونيو 2010) –

أعلنت القوى العاملة على ما أطلقت عليه برنامج وطني يطلق مشروع القدرة على انتقال المعوقين في التوظيف المستدام مع كبار أرباب العمل على الصعيد الوطني. أطلق في البداية في سان خوسيه، كاليفورنيا، ويعمل البرنامج معا في شراكة مع منظمات المجتمع عبر التواصل ، استأجرت مشروع وزارة الخارجية كاليفورنيا للتأهيل. برنامج القدرة مشروع القوى العاملة قد جند بالفعل العديد من الشركات إلى الالتزام توظيف الأفراد ذوي الإعاقة، بما في ذلك ابوت وSVTC تكنولوجيز.

“جلب الناس إلى أماكن العمل وربطها بالمهن هو المهمة الأساسية في القوى العاملة. ونحن نركز على قدرات الناس، وليس الإعاقة. “قال بريسيلا اسكوتة ، المدير الإقليمي للقوى العاملة ولكن عن المواهب، ومطابقة مع الشخص المناسب في المكان المناسب. “مشروع القدرة هو مثال عظيم للمساهمة وتؤثر شركتنا وشركائنا لها في المجتمعات التي نخدمها”.

مشروع القدرة هو عبارة عن برنامج وطني الذي تم إنشاؤه لإيجاد حل للنقص المواهب وشيك من شأنها أن تتسبب أرباب العمل للنظر في برك المواهب التي ذهبت تقليديا غير مستغلة. ذوي الإعاقة يمثلون أكبر أقلية في الولايات المتحدة، وشهدت مؤخرا معدل البطالة من 14.7 في المئة، وفقا لوزارة العمل الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، كشفت إحصاءات العمالة الامريكية العجز لشهر مايو 2010، أن النسبة المئوية للأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل كانت 22.3 في المئة، مقارنة مع 70.1 في المئة للأشخاص ذوي الإعاقة لا.

“يقدم مشروع القدرة فرصة رائعة لابوت لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال التعاون مع القوى العاملة والمنظمات المجتمعية المحلية” قالت ساندرا ماكنيل McNeal، مدير الموارد البشرية لابوت تشخيص. “من خلال مشروع القدرة أننا يمكن أن تتطابق مع احتياجات العمل لدينا مهارات العمل قيمة لأولئك الذين يحدث لديهم إعاقة.”

ومن المكونات الرئيسية لمشروع القدرة هو الشراكة مع المنظمات المجتمعية المحلية التي لديها إمكانية الوصول إلى المرشحين من ذوي المهارات المطلوبة. من خلال استراتيجيات التوظيف المحلية، القوى العاملة يمكن أن تعمل مع أرباب العمل المحليين لتحديد ووضع المرشحين ذوي الإعاقة. المنظمات المجتمعية خوسيه منطقة سان تتماشى مع قدرة المشروع هي وزارة إعادة التأهيل، ومشروع التعاقد عبر التواصل.

القوى العاملة تتطلع إلى توسيع نطاق مشروع القدرة بإضافة باستمرار أرباب العمل المشاركين للفريق.

###

حول القوى العاملة

القوى العاملة هي شركة رائدة عالميا في مجال حلول مبتكرة القوى العاملة. خلق وتقديم الخدمات التي تمكن عملائها للفوز في عالم العمل المتغير. في الولايات المتحدة، والقوى العاملة يقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك التوظيف المؤقت والعقد، وتقييم الموظفين والاختيار، والتدريب. تحت العلامة التجارية القوى العاملة المهنية، الشركة يخلق مباريات التوظيف مثالية بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، والهندسة، والتمويل، والرعاية الصحية وغيرها من المجالات المهنية الأعمال. القوى العاملة روافع خبرتها في مجال التوظيف واستشارات للحكومة الفيدرالية الامريكية من خلال القوى العاملة للقطاع العام، ويوفر للعملاء مع خدمة البرامج المدارة، والأعمال التجارية وعملية التوظيف عروض الاستعانة بمصادر خارجية، وغيرها من الحلول المتكاملة لإدارة القوى العاملة من خلال حلول القوى العاملة الشركة.