السيسي يهنئ ولي العهد السعودي الجديد عبر اتصال هاتفي من إسبانيا

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء أمس، اتصالًا هاتفيًا بالأمير محمد بن نايف، لتهنئة سموه بتعيينه وليًٍا لعهد المملكة العربية السعودية، متمنيًا لسموه النجاح والتوفيق في مهمته، وللمملكة العربية السعودية، قيادة وشعبًا، كل الخير والتقدم والازدهار.

وأشاد الرئيس بالعلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، مثنيًا على المواقف المشرفة للمملكة إزاء مصر وشعبها في مرحلة فارقة من تاريخ الدولة المصرية، منوهًا بحرص مصر على تعزيزها والارتقاء بها بشكل متواصل إلى آفاق أرحب ومستوى أكثر تميزًا.

ووجه ولي العهد السعودي الشكر والتقدير للرئيس، مؤكدًا على حرص المملكة المتبادل إزاء تعزيز العلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة ومصر، ومنوهاً إلى أهمية مواصلة التشاور والتنسيق بين البلدين في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما أجرى الرئيس اتصالًا هاتفيًا بالأمير محمد بن سلمان، لتهنئة سموه بتعيينه وليًا لولي العهد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، متمنيًا له كل الخير والتوفيق في الاضطلاع بمهام منصبه الجديد، لما فيه خير المملكة وشعبها وصالح العلاقات المتميزة بين البلدين، ولما فيه صالح شعبيهما الشقيقين.

ووجه ولي ولي العهد، الشكر والتقدير للرئيس على تهنئته وتمنياته الصادقة للمملكة وشعبها، مؤكدًا أن المملكة تقدر علاقاتها بمصر وتثمنها غاليًا وتحرص على تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.

 

المصدر

http://www.elwatannews.com/news/details/720900