السيسي لطلاب الكلية الحربية: أنتم مستقبل مصر

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية الحربية من كافة السنوات الدراسية باعتبارها أحد الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف.

جاء ذلك خلال تفقد السيسي برفقة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أحد مراحل الإعداد البدني والعسكري لطلبة الكلية الحربية، صباح الجمعة.

وأكد السيسي خلال لقائه بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والذي بدأه بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن أن مصر تواجه إرهابًا لادين له وسنواجه الفكر بالفكر ومن يرفع السلاح سيواجه بكل قوة وحسم ولن ينال أحد من عزيمة المصريين ويجب أن تعمل كل مؤسسات الدولة بتجرد لمصلحة الوطن، مضيفًا أن مصر شاركت في «عاصفة الحزم» بقوات جوية وبحرية ومتمسكة بالحل السياسي للأزمة اليمنية.

وأعرب الرئيس عن خالص تعازيه لأسر ضحايا حادث كفر الشيخ الذي راح ضحيته إثنين من طلبة الكلية الحربية، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل والعودة لاستكمال دراستهم بالكلية، مؤكدًا أن «تلك الأعمال الإرهابيه الخسيسة لم ولن تنال من عزيمه أبطال القوات المسلحة والشرطه وأننا ماضون في خطط التنمية الشامله للدوله تزامنًا مع الحرب على الإرهاب التي لن يثنينا عنها إلا تطهير كافة ربوع الوطن من تلك العناصر الإرهابية المجرمة».

كما أشاد بما لمسه من فهم واع وإدراك صحيح من الطلبة لكافة المخاطر التي تحاك للوطن في كل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد لأنهم مستقبل مصر وقواتها المسلحة.

وتناول الرئيس وجبة الإفطار مع طلبة الكلية الحربية، فيما أكد الطلبة أنهم فداء لمصر وجاهزون للتضحية بأرواحهم من أجل الدفاع عن أمن مصر وسلامه شعبها العظيم.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

:المصدر
http://www.almasryalyoum.com/news/details/709324