التطبيقات المجانية الأكثر تحميلا على الأيفون والأيباد بـ7 دول حول العالم

 

يظن الكثيرون أن تطبيقات التواصل الاجتماعى هى الأكثر تحميلا حول العالم، إلا أن التقارير والإحصائيات العالمية تكشف دائما عن وجود تطبيقات أخرى أقل شهرة، لكنها تستحوذ على اهتمام سكان أجزاء من العالم، وعرض موقع now Gadgets قائمة تضم التطبيق المجانى الأكثر شهرة بين المواطنين فى العديد فى نحو 7 دول حول العالم عبر أجهزة الأيفون والأيباد.
الهند:
يتصدر واتس أب المملوك لفيس بوك قائمة التطبيقات المجانية الأكثر تحميلا بين المستخدمين فى الهند.
الولايات المتحدة:
وعلى عكس المتوقع، لم يكن  فيس بوك أو واتس أب أو تويتر، هو التطبيق المجانى الأكثر تحميلا فى الولايات المتحدة، بل لعبة مجانية تحمل اسم Dune، والتى تعد لعبة جرى فى الصحراء، مع الكثبان الرملية للقفز والهبوط عليها، والهدف من ذلك هو تحقيق درجة عالية من الارتياح من خلال القفز فوق خط أفقى والهبوط بسلاسة بعد ذلك.
بريطانيا:
وتربعت لعبة Dune على عرش التطبيقات المجانية فى بريطانيا أيضا، ولم يقتصر على الولايات المتحدة فقط.
فرنسا:
ولم يختلف الحال فى فرنسا عن بريطانيا والولايات المتحدة، إذ تصدرت لعبة Dune قائمة الألعاب المجانية.
استراليا:
وكان لتطبيق فيس بوك ماسنجر الشعبية الأكبر فى أستراليا، بفضل إعطائه المستخدم القدرة على الدردشة وإجراء المكالمات المجانية.
الصين:
أما فى الصين فتعد لعبة Wilderness Fight هى الأكثر شعبية بين المستخدمين، والتى تدور أحداثها فى جزيرة مهجورة مع ما يصل من 100 لاعب آخرين، بينما يتوجب على المستخدم البقاء على قيد الحياة منفردا أو فى فرق من اثنين أو أربعة، وذلك باستخدام مهارات السلاح والحركة بعناية للقضاء على المنافسين الآخرين.
ألمانيا:
بينما أختلف الذوق الألمانى فى التطبيقات المجانية بعض الشىء، إذ تربع تطبيق Too Good To Go على عرش التطبيقات المجانية، والذى يتيح للمستخدم معرفة العروض والخصومات بعدد كبير من  المطاعم والمتاجر.

 

 

 

 

 

 

elyoumelsabeaa