البابا تواضروس يطمئن على الأنبا باخوميوس في المستشفى ا لسبت، 23 أغسطس 2014

يتابع البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الحالة الصحية للأنبا باخوميوس، أسقف البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية.

ويرقد باخوميوس حالياً في مستشفى السلام بالمهندسين، وكان تواضروس أول الزائرين له، كما قام بزيارته عدد من الأساقفة للاطمئنان على صحته منهم الأنبا موسى والأنبا صرابامون والأنبا مرقس والأنبا دانيال.

كان الأنبا باخوميوس الذي اشتهر بلقب “القائم مقام” في الفترة الانتقالية بعد وفاة قداسة البابا شنودة، وقبل إجراء القرعة الهيكلية التي أسفرت عن اختيار قداسة البابا تواضروس الثانى، قد تعرض لارتفاع في درجة الحرارة ناتج عن فيروس، الأربعاء 20 أغسطس الماضي، تم نقله على إثرها لتلقي العلاج بمستشفي السلام بالمهندسين.

وقالت إيبارشية البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية أن حالة قداسة المطران الصحية مطمئنة ومستقرة وناشدت وسائل الإعلام تحري الدقة في تناول المعلومات التي تتعلق بصحة نيافته، وأضافت أنها ستطمئن الشعب عن طريق الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وقدمت الشكر للآباء الأحبار وكل المسئولين والشعب الذي سأل عن الأنبا باخوميوس في المستشفى.

:المصدر
http://akhbarelyom.com/news/newdetails/315577/1/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D8%A7-%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B6%D8%B1.html#.VOyIrfmsX0w