اشخاص شهيرة تعاني اضطرابات مزاجية:

اشخاص شهيرة تعاني اضطرابات مزاجية:

ستيفن ريتشارد درايفوس (من مواليد 29 أكتوبر 1947)اواضطرابات المزاج

ما هو وقائمة من المشاهير الذين يعانون وعانوا من أشكال مختلفة من اضطرابات المزاج.

ما هي اضطرابات المزاج؟

اضطراب المزاج هو حالة حيث المزاج العاطفي السائد هو مشوه أو غير ملائمة للظروف.

أنواع رئيسية اثنين من اضطرابات المزاج والاكتئاب أحادي القطب أو الاكتئاب والاضطراب الثنائي القطب.

اضطراب ثنائي القطب الأول هو اضطراب المزاج الذي يتميز واحد على الأقل نوبة جنون أو المختلطة. قد تكون هناك حلقات هوس خفيف أو الكساد الكبرى كذلك. وهو تشخيص الفرعي من الاضطراب الثنائي القطب، ويتفق مع المفهوم التقليدي للمرض الهوس الاكتئابي.

اضطراب ثنائي القطب الثاني هو اضطراب الطيف القطبين التي تتميز الحلقة حتى هوس خفيف واحد على الأقل واحد على الأقل نوبة اكتئاب كبرى. ويعتقد أن يكون underdiagnosed بسبب السلوك حتى هوس خفيف في كثير من الأحيان كما يكون عالي الأداء.

ويعرف اضطراب الشخصية الحدية (برميل يوميا)، واضطراب في الشخصية يتميز في المقام الأول من قبل التقلبات العاطفية، والتفكير المتطرف “أبيض وأسود”، أو “تقسيم”، والعلاقات الفوضوية. لمحة عامة من الفوضى كما يتضمن عادة عدم الاستقرار السائد في المزاج والعلاقات الشخصية، والصورة الذاتية، والهوية، والسلوك.

ريتشارد درايفوس – هو الممثل الامريكي الحائز على جائزة الأوسكار. درايفوس لعب أول دور قدمه في الفيلم الكندي والتدريب المهني من دادي كرافيتز. ذهب إلى نجمة في شباك التذاكر الفك المفترس ولقاءات قريبة من النوع الثالث، وكلاهما من إخراج ستيفن سبيلبرغ. حوالي عام 1978، بدأ درايفوس لاستخدام الكوكايين في كثير من الأحيان. وجاء إدمانه للرئيس بعد أربع سنوات، عندما اعتقل لحيازته المخدرات في مكان الاصطدام. أنه يعاني من اضطراب ثنائي القطب. في عام 2006، ظهر في فيلم وثائقي ستيفن فراي، وستيفن فراي: الحياة السرية للاكتئاب هوسي، التي فراي (الذي لديه أيضا اضطراب) مقابلة معه حول حياته مع الاكتئاب الهوسي.

ولد ريتشارد درايفوس في بروكلين في عام 1947، ونشأ في لوس انجليس. قام موجات مع دوره في فيلم تبع الكتابة على الجدران ويضرب مثل الفك المفترس و لقاءات قريبة من النوع الثالث الأمريكي، جنبا إلى جنب مع أوسكار لفتاة الوداع. الإدمان على المخدرات عن مساره مسيرته ولكن الحارس درايفوس عودة في 1980s. بالإضافة إلى التمثيل، فهو مدافع قوي عن الحقوق المدنية الفردية.

حياته المبكرة

دريفوس أضاف ولد ريتشارد درايفوس ريتشارد ستيفن ‘S’ الثاني في وقت لاحق في الحياة في بروكلين، نيويورك في 29 أكتوبر، 1947. أمضى طفولته المبكرة درايفوس في بايسايد، كوينز قبل أن ينتقل إلى لوس أنجلوس في سن ال 9. وقال انه حضر بيفرلي هيلز الثانوية مع روب راينر وألبرت بروكس، وتصرفت في المجتمع يلعب عندما كان مراهقا.

حضر درايفوس لفترة وجيزة وادي سان فرناندو الدولة الآن-كلية جامعة ولاية كاليفورنيا، ونورث-ولكن تم تمهيد بعد بدء حجة الخلافية مع المعلمين. لأنه مسجل باعتباره المعترض الضميري خلال حرب فيتنام، وأمضى عامين الوفاء مصطلح بديل من الخدمة كموظف المستشفى. عندما كان وقته حتى وجد وكيل وبدأت الظهور في المسلسلات التلفزيونية مثل سحر وججيت، وكذلك أداء في برودواي وخارج برودواي يلعب.

التمثيل

كان أول دور السينما في درايفوس جزءا نكروديتيد في نهاية وادي الدمى، تليها سطر واحد في الدراسات العليا في عام 1967. وفي العام التالي كان القبض دورا أكثر أهمية في والهاربون الشباب. بعد تصوير وجه الطفل نيلسون في عام 1973 في ديلينجر، جاء أدائه الاختراق في ضرب الكتابة على الجدران الأمريكية، والتي جعلته يكون مرشحا لغولدن غلوب كأفضل ممثل.

نجمه في تزايد، وشهد منتصف 1970s درايفوس في سلسلة الزيارات: انه ظهر في التدريب المهني من دادي كرافيتز، الذي كان الفيلم الكندي أعلى مستوى على الاطلاق من وقته. ساهم ستيفن سبيلبرغ إلى الارتفاع السريع إلى الشهرة درايفوس من قبل الصب واصفا اياه بأنه خبير سمك القرش مغرور في الفك المفترس، ثم باعتباره خطاط الذي يرى UFO في لقاءات قريبة من النوع الثالث. ثم في عام 1978، فاز دريفوس بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن الفيلم الرومانسي الكوميدي فتاة الوداع. وكان 29 فقط، و، في ذلك الوقت، اصغر ممثل لتلقي أي وقت مضى شرف. وجاء ايته الأولى الائتمان إنتاج نفس العام مع الإصلاح الكبير.

وبحلول ذلك الوقت، اصبح درايفوس يعرف باسم صبي الحزب وادمن دريفس الكحول والكوكايين. في عام 1982، قال انه تحطمت سيارته بشجرة، واعتقل لحيازته فحم الكوك وصفة حبوب منع الحمل. أسقطت تهمة جنائية ضده بعد أن أكمل بنجاح اعادة التأهيل، لكن حياته المهنية استغرقت عدة سنوات لتنتعش. كان يعمل بشكل متقطع حتى أداء عودته في عام 1986، وفيلم داون في بيفرلي هيلز، ومع ضربات إضافية مثل خروجهم، ودائما مع هولي هنتر وماذا عن بوب ؟، انه صنع طريقه إلى النجومية.

في عام 1995، قد تم ترشيحه لكلا دريفوس على جائزة الأوسكار وغولدن غلوب عن أدائه في مسرحية موسيقية أوبوس السيد هولندا، لكنه بدأ مشواره السينمائي لتتلاشى. التفت إلى التلفزيون، وفي عام 2001 أنتج وقام بالتمثيل المسلسلات التلفزيونية، والتعليم ماكس بيكفورد. وإن كان استقبالا جيدا من قبل النقاد، وتظهر بثت لموسم واحد فقط.

في الآونة الأخيرة، صور درايفوس نائب الرئيس ديك تشيني في أوليفر ستون فيلم ، عن حياة جورج دبليو بوش. مع الاستمرار في التمثيل، أصبح درايفوس أيضا ناشطا سياسيا، ويقضي وقته في نصرة الحقوق الفردية. ظهر في فيلم وثائقي عام 2007 عن التصويت الشباب، 18 في ’08، وتشجع تدريس التاريخ الأمريكي للأطفال في المدرسة الابتدائية.

الحياة الشخصية

درايفوس يعيش مع الاضطراب الثنائي القطب، وهذه حقيقة انه يناقش في الفيلم الوثائقي ستيفن فراي: الحياة السرية للاكتئاب هوسي. وقد تزوج ثلاث مرات ولديه ثلاثة أطفال مع زوجته الأولى، Jeramie. زواجه الثاني لجانيل اسي استمرت ست سنوات، وفي عام 2006 تزوج سفيتلانا إيروخين. واقام في سان دييغو، كاليفورنيا.