اتحاد كرة السلة يعلن موعد قبل نهائى دورى السيدات

 

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، برئاسة أحمد كامل، عن موعد الدور قبل النهائى من بطولة الدورى المرتبط للسيدات.
17 نوفمبر قبل نهائى دورى سيدات كرة السلة
وتحدد  إقامة قبل نهائى دورى السيدات لكرة السلة فى الفترة من 17 نوفمبر الحالى، وحتى 8  ديسمبر المقبل، بينما تحدد منافسات نهائى الترتيب من الثالث عشر إلى السادس عشر من 17 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر المقبل.

تقام فى اليوم الأول 17 نوفمبر مواجهات بين كل من سبورتنج والترام، والأهلى ومدينة نصر، وسموحة ومصر للتأمين، والصيد مع الجزيرة، والشمس مع الغابة.
وفى اليوم التالى يلتقى فريق كرة السلة الزهور مع هليوبوليس، أما يوم 20 نوفمبر فتقام عدة مواجهات بين الشمس والزهور، وهليوبوليس وسبورتنج، الترام والغابة، سموحة والصيد، والجزيرة مع الاهلى، ومدينة نصر ومصر للتأمين.

5 ديسمبر دورى كرة السلة رجال
من ناحية أخرى تبدأ منافسات دورى المرتبط رجال لكرة السلة يوم 5 ديسمبر المقبل، على مستوى الكبار، أما على مستوى فرق 16 سنة فتنطلق يوم 16 نوفمبر الحالى، نظرا لارتباط منتخب الرجال فى المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال والتى تقام بأنجولا فى الفترة من 23 وحتى 26 نوفمبر الحالى.
محمد عبد المطلب
محمد عبد المطلب

يذكر أن محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة قد فاز بعضوية اللجنة الأوليمبية بالتزكية، بعد أن تم استبعاد إيهاب نصير، وخسارة فرح العمرى فى انتخابات التايكوندو، أصبح المجلس مكونا من 8 أعضاء وهم ياسر إدريس وحازم إمام، وباسل عبد الله، ويحيى دعبس، وخالد ناصف، وهشام نصر، ومحمود محجوب، ومحمد عبد المطلب، أما الرئاسة ففاز بها هشام حطب، وعلاء مشرف أمينا للصندوق، وعلاء جبر نائب للرئيس وشريف العريان سكرتير عام، وعبد العزيز غنيم سكرتير مساعد، وكلها بالتزكية.

 

 

 

 

 

 

elyoumelsabeaa