أبل تقدم للطلاب سماعة Beats مجانية عند شراء لاب توب

أبل تقدم للطلاب سماعة Beats مجانية عند شراء لاب توب

أعلنت شركة أبل عن تقديم سماعة beats بشكل مجانى للطلاب الذين سيقومون بشراء جهاز لاب توب جديد من الشركة، إذ أطلقت أبل عروض back to school، لإعطاء الطلاب الفرصة للحصول على آيباد أو imac بسعر مخفض أو سماعة رأس مجانية عند شراء جهاز لاب توب، ويمكن لأى شخص من الطلاب الحاليين أو القادمين أو والديهم، أو المعلمين والموظفين فى التعليم، الاستفادة من هذا العرض.

 لاب توب أبل مع هدايا مجانية 

ووفقًا لموقع “اندبندنت” البريطانى، فسوف أبل تقدم لمن يشترى لاب توب خاص بها ما يصل إلى 270 جنيه استرلينى تخفيض على جهاز Mac أو 59 جنيه استرلينى تخفيض على أجهزة الالآيباد، بالإضافة إلى عروض أخرى عند استبدال جهاز قديم بآخر حديث، وهو أمر مثير للاهتمام إلى حدا كبير، ويدفع عدد كبير من الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور للاستفادة منه.

apple beatsapple beats

عروض لاب توب أبل 

ويذكر أن عروض أبل back to school الخاصة بشراء لاب توب من الشركة، هى جزء رئيسى من مخطط التعليم الخاص بها، والذى يقدم خصومات على الأسعار المعتادة على مدار السنة، فإنها محاولة لجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشركة متاحة أكثر بأسعار معقولة.

ولكن التخفيضات الجديدة لا تنطبق على منتجات أبل الأخرى مثل هواتف الآيفون أو ساعة” أبل ووتش”، ومع ذلك فإنها تنطبق على خدمة Apple Music  المتاحة للطلاب باشتراك شهرى بسعر أقل.

المصدر :

elyoumelsabeaa